عن أودل

عن أودل

قصة أودل

بدأت القصة نتيجة التغيرات في مفاهيم التميّز المؤسسي للمنظمات بحيث ظهرت الفرصة جلية لتقريب مفاهيم إدارة وتطوير العمليات التشغيلية المؤسسية بمنظور كفاءة العمليات، بمفاهيم إدارة تجربة العملاء والمستفيدين بالتركيز على سلوكيات المتعاملين.

وفي مطلع عام 2018 بدأت أودل في العمل على تقديم الخدمات الاحترافية للمنظمات والجهات في السوق السعودي والعمل على بناء الأصول المعرفية من منهجيات وأنظمة وأدوات تدعم عملاء أودل في الوصول للوضع المثالي والاستفادة من الفرصة المتاحة للتطوير المستمر.

واليوم تعمل أودل في نمو مستمر وبالتعاون مع شركائنا في خلق قيمة نوعية للمشاريع التحولية المؤسسية بما يتوائم مع النمو المتنامي في السوق السعودي.

قصة أودل

بدأت القصة نتيجة التغيرات في مفاهيم التميّز المؤسسي للمنظمات بحيث ظهرت الفرصة جلية لتقريب مفاهيم إدارة وتطوير العمليات التشغيلية المؤسسية بمنظور كفاءة العمليات، بمفاهيم إدارة تجربة العملاء والمستفيدين بالتركيز على سلوكيات المتعاملين.

وفي مطلع عام 2018 بدأت أودل في العمل على تقديم الخدمات الاحترافية للمنظمات والجهات في السوق السعودي والعمل على بناء الأصول المعرفية من منهجيات وأنظمة وأدوات تدعم عملاء أودل في الوصول للوضع المثالي والاستفادة من الفرصة المتاحة للتطوير المستمر.

واليوم تعمل أودل في نمو مستمر وبالتعاون مع شركائنا في خلق قيمة نوعية للمشاريع التحولية المؤسسية بما يتوائم مع النمو المتنامي في السوق السعودي.

رؤيتنا

نؤمن في أودل بوجود فرصة للاستفادة من تقريب المفاهيم الهندسية في إدارة عمليات التحسين والتطوير على الإجراءات والعمليات التشغيلية بالمفاهيم السلوكية الذهنية في تجربة العملاء والمتعاملين ضمن الإجراءات لرفع فرصة وجود خدمات ومنتجات تلبي رغبات وسلوك الانسان بل وتتجاوز توقعاته

قيم أودل

تمثّل القيم المؤسسية لـ أودل المحرك الرئيسي المؤثر في تعاملاتنا وسلوكياتنا الداخلية والخارجية، بما ينعكس بشكل مباشر على نتائج ومخرجات أعمالنا.

فنؤمن في أودل أن نعمل بحرص على المصلحة العامة و باعتمادية عالية تجاه تحقيق أكثر مما هو متوقع ما يجعلنا نسعى وبشكل دؤوب لإيجاد حلول ابتكارية وابداعية “في أودل ندعوها قيمة الإبتكاع” للتحديات التي تواجهنا. وكوننا نعيش في وسط معرفي متسارع النمو فإن روح المبادرة تظهر في تبني المعارف والحلول وتذليلها لخدمة الانسان والحرص على التعلم والتطوير المستمر في أصولنا المعرفية والتقنية مع السعي وبشكل دائم في نشرها ومشاركتها.

جميع ما ذكر لا يعني شيئًا دون قيمة الإحسان، والذي بدورة يعد الدافع الأساسي لنا في الإتقان والتفاني كما أن للمتعة نصيبها في أداء عملنا.

 

نهجنا وافكارنا

كيف استغلينا المفاهيم الهندسية

نؤمن في أودل بوجود فرصة للاستفادة من تقريب المفاهيم الهندسية في إدارة عمليات التحسين والتطوير على الإجراءات والعمليات التشغيلية بالمفاهيم السلوكية الذهنية في تجربة العملاء والمتعاملين ضمن الإجراءات لرفع فرصة وجود خدمات ومنتجات تلبي رغبات وسلوك الانسان، بل وتتجاوز توقعاته. ويشكّل هذا الايمان حافزًا في إيجاد أصول معرفية وتقنية داعمة لعمليات التحول المؤسسي لعملائنا من منهجيات وأدوات وآليات قياس.

أبرز التحولات عند تحسين تجربة المستفيد

نسعى في أودل لدعم عملائنا في خلق تجربة ثرية وسلسة للعملاء المستفيدين من خدماتهم ومنتجاتهم مما ينعكس بشكل مباشر على:

  • الخدمات والمنتجات ونماذجها المرتبطة المحققة للتجربة المثالية للعملاء والمستفيدين
  • الإجراءات التنفيذية لتلك الخدمات في إيصال المنفعة المرجوة من المستفيدين منها
  • الكفاءات والقدرات للكوادر البشرية المنفذة للإجراءات التنفيذية والمتعاملة مع العملاء والمستفيدين ين
  • الممكنات الداعمة للكوادر البشرية العاملة في تنفيذ إجراءات العمل لإيصال القيمة للعملاء والمستفيدين
  • دور التحول الرقمي في تطوير رحلات العملاء العملاء

    يمثل التحول الرقمي في عصرنا الحالي عصب التحول نحو تجربة ثرية تربط العملاء والمستفيدين بالمنظمات، نحن في أودل نعتمد وبشكل رئيسي الاستفادة والاستغلال الامثل من التقنيات الصاعدة في تطوير رحلات العملاء في الحصول على الخدمات والمنتجات بالإضافة إلى إيجاد السبل المثلى في الاستفادة من تلك التقنيات في رفع كفاءة العمليات التشغيلية ومراقبة وضبط الأداء. ء.

    فلسفتنا في التمحور حول العميل

    العالم يتجه نحو تقديم خدمات ومنتجات متمحورة حول الانسان هذا التحول الحديث يمكن ملاحظته جليًا على طبيعة الخدمات والمنتجات في عصرنا الحالي كونها خدمات متمحورة حول المستفيدين منها ويشكّل هذا التحوّل تقاطعًا قويًّا بين سلوكيات المستفيدين والقيم المرجوة منهم مع العمليات التشغيلية المقدمة ، بحيث يخلق هذا التقاطع ارتباطًا وثيقًا بين التحسين على كفاءة العمليات والتطوير على التجربة الكلية للمستفيد اثناء مروره برحلة الاستفادة من الخدمات والمنتجات.

    نهجنا وأفكارنا

    العالم يتجه نحو تقديم خدمات ومنتجات متمحورة حول الانسان هذا التحول الحديث يمكن ملاحظته جليًا على طبيعة الخدمات والمنتجات في عصرنا الحالي كونها خدمات متمحورة حول المستفيدين منها ويشكّل هذا التحوّل تقاطعًا قويًّا بين سلوكيات المستفيدين والقيم المرجوة منهم مع العمليات التشغيلية المقدمة ، بحيث يخلق هذا التقاطع ارتباطًا وثيقًا بين التحسين على كفاءة العمليات والتطوير على التجربة الكلية للمستفيد اثناء مروره برحلة الاستفادة من الخدمات والمنتجات.

    نؤمن في أودل بوجود فرصة للاستفادة من تقريب المفاهيم الهندسية في إدارة عمليات التحسين والتطوير على الإجراءات والعمليات التشغيلية بالمفاهيم السلوكية الذهنية في تجربة العملاء والمتعاملين ضمن الإجراءات لرفع فرصة وجود خدمات ومنتجات تلبي رغبات وسلوك الانسان بل وتتجاوز توقعاته. ويشكّل هذا الايمان حافزًا في إيجاد أصول معرفية وتقنية داعمة لعمليات التحول المؤسسي لعملائنا من منهجيات وأدوات وآليات قياس.

    نسعى في أودل لدعم عملائنا في خلق تجربة ثرية وسلسة للعملاء المستفيدين من خدماتهم ومنتجاتهم مما ينعكس بشكل مباشر على:

    • الخدمات والمنتجات ونماذجها المرتبطة المحققة للتجربة المثالية للعملاء والمستفيدين
    • الإجراءات التنفيذية لتلك الخدمات في إيصال المنفعة المرجوة من المستفيدين منها
    • الكفاءات والقدرات للكوادر البشرية المنفذة للإجراءات التنفيذية والمتعاملة مع العملاء والمستفيدين
    • الممكنات الداعمة للكوادر البشرية العاملة في تنفيذ إجراءات العمل لإيصال القيمة للعملاء والمستفيدين

    وفي عصرنا الحالي فإن التحول الرقمي يمثل عصب التحول نحو تجربة ثرية تربط العملاء والمستفيدين بالمنظمات، نحن في أودل نعتمد وبشكل رئيسي الاستفادة والاستغلال الامثل من التقنيات الصاعدة في تطوير رحلات العملاء في الحصول على الخدمات والمنتجات بالإضافة الى إيجاد السبل المثلى في الاستفادة من تلك التقنيات في رفع كفاءة العمليات التشغيلية ومراقبة وضبط الأداء.

    الخلاصة: نحن في أودل جزء من الاقتصاد المعرفي نضيف المفاهيم والمنهجيات والدراسات والتقنيات لبيئة تشغيلية اقرب لسلوكيات العملاء والمستفيدين وعمليات تشغيلية اكثر كفاءة وفاعلية

    نهجنا وأفكارنا

    كيف استغلينا المفاهيم الهندسية
    نؤمن في أودل بوجود فرصة للاستفادة من تقريب المفاهيم الهندسية في إدارة عمليات التحسين والتطوير على الإجراءات والعمليات التشغيلية بالمفاهيم السلوكية الذهنية في تجربة العملاء والمتعاملين ضمن الإجراءات لرفع فرصة وجود خدمات ومنتجات تلبي رغبات وسلوك الانسان، بل وتتجاوز توقعاته. ويشكّل هذا الايمان حافزًا في إيجاد أصول معرفية وتقنية داعمة لعمليات التحول المؤسسي لعملائنا من منهجيات وأدوات وآليات قياس.
    أبرز التحولات عند تحسين تجربة المستفيد
    نسعى في أودل لدعم عملائنا في خلق تجربة ثرية وسلسة للعملاء المستفيدين من خدماتهم ومنتجاتهم مما ينعكس بشكل مباشر على:

    • الخدمات والمنتجات ونماذجها المرتبطة المحققة للتجربة المثالية للعملاء والمستفيدين
    • الإجراءات التنفيذية لتلك الخدمات في إيصال المنفعة المرجوة من المستفيدين منها
    • الكفاءات والقدرات للكوادر البشرية المنفذة للإجراءات التنفيذية والمتعاملة مع العملاء والمستفيدين
    • الممكنات الداعمة للكوادر البشرية العاملة في تنفيذ إجراءات العمل لإيصال القيمة للعملاء والمستفيدين
    دور التحول الرقمي في تطوير رحلات العملاء
    يمثل التحول الرقمي في عصرنا الحالي عصب التحول نحو تجربة ثرية تربط العملاء والمستفيدين بالمنظمات، نحن في أودل نعتمد وبشكل رئيسي الاستفادة والاستغلال الامثل من التقنيات الصاعدة في تطوير رحلات العملاء في الحصول على الخدمات والمنتجات بالإضافة إلى إيجاد السبل المثلى في الاستفادة من تلك التقنيات في رفع كفاءة العمليات التشغيلية ومراقبة وضبط الأداء.
    فلسفتنا في التمحور حول العميل
    العالم يتجه نحو تقديم خدمات ومنتجات متمحورة حول الانسان هذا التحول الحديث يمكن ملاحظته جليًا على طبيعة الخدمات والمنتجات في عصرنا الحالي كونها خدمات متمحورة حول المستفيدين منها ويشكّل هذا التحوّل تقاطعًا قويًّا بين سلوكيات المستفيدين والقيم المرجوة منهم مع العمليات التشغيلية المقدمة ، بحيث يخلق هذا التقاطع ارتباطًا وثيقًا بين التحسين على كفاءة العمليات والتطوير على التجربة الكلية للمستفيد اثناء مروره برحلة الاستفادة من الخدمات والمنتجات.
    Previous slide
    Next slide

    بيئة أودل

    كان لزاما علينا في أودل إيجاد بيئة عمل مثالية بسمات متنوعة تواكب متطلبات العصر الحديث وذلك بهدف ضمان تحقيق توجهات ومستهدفات عملائنا وفق مستوى عالي من الكفاءة التشغيلية وتقديم تجربة ثرية ومثالية لمستفيديهم

    التطوير

    حتمًا انك بالغد أفضل

    المعرفة

    قيمة زكاة معرفتك هي نشرها

     

     

    التنوع

    الروتين؟ ماذا يعني ذلك !!

    التمكين

    الجميع متواجد لدعمك في تحقيق غاياتك

    الارتباط

    روابطنا الأخوية تسبق علاقاتنا المهنية

    المتعة

    التسلية دائمًا حاضرة، مما يجعل الضجر شيء غير اعتيادي.

    المساواة

    لا تفاوت في الاحترام او سماع الآراء فالكل مساهم وجميع الأفكار لها قيمة

    المرونة

    نبني الثقة بيننا ونركز دائما على الأداء والنتائج

    بيئة أودل

    كان لزاما علينا في أودل إيجاد بيئة عمل مثالية بسمات متنوعة تواكب متطلبات العصر الحديث وذلك بهدف ضمان تحقيق توجهات ومستهدفات عملائنا وفق مستوى عالي من الكفاءة التشغيلية وتقديم تجربة ثرية ومثالية لمستفيديهم

    التطوير

    حتمًا انك بالغد أفضل

    المعرفة

    قيمة زكاة معرفتك هي نشرها

    التنوع​

    الروتين؟ ماذا يعني ذلك !!

    التمكين​

    الجميع متواجد لدعمك في تحقيق غاياتك

    الارتباط​

    روابطنا الأخوية تسبق علاقاتنا المهنية

    المتعة​

    التسلية دائمًا حاضرة، مما يجعل الضجر شيء غير اعتيادي.

    المساواة​

    لا تفاوت في الاحترام او سماع الآراء فالكل مساهم وجميع الأفكار لها قيمة

    المرونة​

    نبني الثقة بيننا ونركز دائما على الأداء والنتائج.